X
الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 24°C
L 10°C

مباشر

©

ماردونا: محمد صلاح يرجح كفة ليفربول للفوز بأبطال أوروبا

04:03 2018/05/23
آخر تحديث
04:03 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

قال الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا خلال حفل في الإمارات، مساء أمس الثلاثاء، بإعلانه رئيساً لفريق دينامو بريست البيلاروسي أن الدولي المصري محمد صلاح يرجح كفة ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنه يعد منافساً كبيراً للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية.

 

وأكد مارادونا في تصريحات تليفزيونية إلى قناة أبو ظبي الإماراتية "مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا صعبة على الفريق الملكي لأنه لديه الضغط على أكتافه بسبب الرغبة في الفوز باللقب الثالث على التوالي".

 

وأضاف "ليفربول يملك قوة هجومية بوجود صلاح، فيرمينو وماني، ويملك تشكيلة من اللاعبين الذين يركضون كثيراً، وبالنسبة لكلوب يعتبر مدرب كبير، وأعتقد أن ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة".

 

وساند الأسطورة ماردونا، صلاح في منافسة ميسي ورونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية "في أذهان الجميع ميسي ورنالدو على منصات التتويج، لا يوجد صلاح ونيمار وإبراهيموفيتش في أفضل حالاته، يجب أن يكون هناك تنوعاً كبيراً للناس حتى يمكنهم التطور في كرة القدم".

 

وكان مارادونا قد قام بتدريب الفجيرة خلال الموسم الماضي وقاده إلى ملحق الصعود إلى دوري الخليج العربي قبل أن يرحل لرئاسة نادي دينامو بريست البيلاروسي.

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر