X
السبت، 24 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
14°C
غداً
H 25°C
L 14°C

مباشر

©أرشيفية

تصعيد حوثي داخل الحديدة ينتهي بخسائر فادحة في صفوفهم

02:17 2019/05/15
آخر تحديث
02:17 AM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

نفذت المليشيات الحوثية في الساعات القليلة الماضية محاولات تسلل داخل مدينة الحديدة ومديرية الدريهمي غربي اليمن ضمن خروقاتها التي تصاعدت عقب إعلان رئيس لجنة الرقابة الأممية تنفيذها الخطوة الأولى من إعادة الانتشار.

 

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" إن المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع.

 

وأكد المصدر أن وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من ألوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية.

 

ولفت أن تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار .

 

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر