X
الأحد، 05 إبريل 2020
 
 
صنعاء
20°C
غداً
H 28°C
L 12°C
©

بيان هام صادر عن المقاومة الوطنية

06:14 2019/08/02
آخر تحديث
06:14 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

أصدرت قيادة المقاومة الوطنية مساء اليوم الجمعة 2 أغسطس 2019م بيانا هاما فيما يلي نصه:



دانت المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) استمرار تحالف الإرهاب والكهنوت في إراقة الدم، وآخرها ما شهدته عدن من عمليات إرهابية.
 

وتعبر قيادة المقاومة الوطنية عن أحر تعازيها بهذا المصاب الجلل لأسر الشهداء الذين ارتقوا وعلى رأسهم العميد منير اليافعي أبو اليمامة.


كما تدين المقاومة الوطنية محاولة تحالف الإرهاب والكهنوت تأجيج الصراعات كهدف أساسي للعمليتين، وكأنه لم يكن المقصود فقط قتل الجنود بل استخدامهم في تحريض متعدد تسعى فيه قوى الشر وعلى رأسها مليشيات الحوثي الإرهابية إثارة معارك جانبية بين كل الأطراف والقوى المناهضة للإرهاب والكهنوت.

وتجدد المقاومة الوطنية التأكيد على أن معركتها هي شمالاً في الطريق إلى تحرير صنعاء وصعدة، ومع تقديرها لكل الدعم الشعبي والسياسي الجنوبي في هذه الحرب التي توحدت فيها المنطقة برمتها ضد الإرهاب والكهنوت.. فإنها لم تعد بحاجة لأي وجود عسكري في عدن، وقد انتقلت كل قواتها إلى الحديدة، حيث تتواصل حرب اليمنيين جميعاً ضد الحوثي.

إن محاولات التحريض والاصطياد في الماء العكر لأدوات تحالف الإرهاب والكهنوت هو استمرار في الحرب ضد عدن وهو يستهدف كل مناهضي المشروع الكهنوتي الحوثي والإرهاب.

تؤكد المقاومة الوطنية أن حفظ أمن عدن وكل الجنوب هدف سامٍ يدعم الهدف الأكبر لنا جميعاً شمالاً وجنوباً في جهادنا من أجل استعادة الدولة وعاصمتها المختطفة صنعاء.

Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر