X
الخميس، 14 نوفمبر 2019
 
 
صنعاء
24°C
غداً
H 24°C
L 6°C

مباشر

©

20 خرقاً ارتكبتها مليشيات الحوثي اليوم في الحديدة

11:54 2019/10/21
آخر تحديث
11:54 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

أقدمت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا خلال الـ 24 ساعة الماضية على ارتكاب 20 خرقا لقرار وقف إطلاق النار في الحديدة، في تحد صارخ لجهود فريق المراقبين الأممي وضباط الارتباط المبذولة لوقف إطلاق النار في الحديدة.

 

وأكد مصدر في الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن مليشيات الحوثي تقابل جهود الفريق الأممي بشأن نشر نقاط ضباط الارتباط لمراقبة وقف إطلاق النار، بالتصعيد الميداني واستهداف المواطنين   وممتلكاتهم في محاولة لنسف هذه الجهود.

 

وذكر الإعلام العسكري في إيجاز له الليلة أن مليشيات الحوثي ارتكبت خلال الـ 24 ساعة 20 خرقا في الحديدة نتج عنها استشهاد وجرح ثلاثة من منتسبي القوات المشتركة، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين، مشير إلى أن المليشيات استخدمت في هذه الاعتداءات المدفعية الثقيلة وقذائف آر بي جي وعيارات 14.5 و12.7 ومعدلات البيكا وأسلحة القناصة؛ وشملت الخروقات مدينة الحديدة، بما في ذلك المناطق التي تم فيها تثبيت نقاط مراقبة وقف إطلاق النار..

 

وأوضح المصدر أنه عند تثبيت نقطة المراقبة الثالثة اليوم في منطقة كيلو 16، تزامن ذلك مع استهداف المليشيات الحوثية لمواقع القوات المشتركة القريبة من ذات المكان وقد أسفر عن ذلك الاعتداء الإجرامي استشهاد وجرح ثلاثة من المقاومة برصاص قناصة المليشيات.

 

وبحسب إيجاز الإعلام العسكري فقد توزعت خروقات المليشيات الحوثية في الحديدة على النحو التالي:

 

رصد 4 خروقات في مدينة الحديدة.

 

وفي مديرية الدريهمي تم رصد 6 خروقات.

 

وفي مديرية التحيتا ارتكبت ميليشيات الحوثي 6 خروقات.

 

وفي مديرية حيس تم رصد 4 خروقات.

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر