X
الثلاثاء، 21 يناير 2020
 
 
صنعاء
22°C
غداً
H 22°C
L 9°C

مباشر

©

عملية نوعية لوحدة المهام الخاصة بالمقاومة الوطنية تقتل قائدا حوثيا في جبهة البرح

04:31 2020/01/13
آخر تحديث
04:31 PM
مشاركة
تعز - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

نفذت وحدة المهام الخاصة في قوات المقاومة الوطنية عملية نوعية خلف خطوط العدو الحوثي أسفرت عن مصرع قيادي حوثي بارز وثلاثة من مرافقيه في جبهة البرح- غرب محافظة تعز.

 

وأفاد مصدر في الإعلام العسكري لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن أفرادا من وحدة المهام الخاصة تمكنوا من اختراق مواقع المليشيا الحوثية بجبهة البرح، في المحافظة الواقعة جنوب غرب اليمن، وتنفيذ كمين محكم لقائد قطاع البرح للميليشيا الحوثية المدعو صالح شهارة.

 

وأشار المصدر إلى أن العملية التي جاءت بعد رصد استخباراتي دقيق أسفرت عن مصرع القيادي الحوثي شهارة وثلاثة من مرافقيه، وأن أبطال كتيبة المهام الخاصة تمكنوا من العودة لمواقعهم دون أية خسائر بشرية.

 

وأكد المصدر أن العملية التي تعد نجاحا استخباراتيا ومؤشرا على مستوى التطور في جاهزية وحدات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" تدشين لسلسلة من العمليات النوعية التي سيتم تنفيذها في عمق العدو الحوثي خلال المرحلة القادمة.

 

والصريع صالح شهارة من أبناء محافظة عمران تولى مهام قائد قطاع البرح في فبراير العام الماضي وأدار العمليات القتالية في مربع البرادة والكسارة، ويعتبر أهم قيادات الميليشيا الحوثية في جبهة البرح ومن بين أهم القيادات الحوثية في محافظة تعز.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر