X
الثلاثاء، 07 إبريل 2020
 
 
صنعاء
18°C
غداً
H 30°C
L 11°C
©

يوروبا ليغ: نتائج ايجابية ليونايتد واشبيلية وانتر واياكس يواجه خطر الخروج

01:00 2020/02/21
آخر تحديث
01:00 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

حققت اندية مانشستر يونايتد الانكليزي واشبيلية الاسباني وانترميلان الايطالي نتائج ايجابية خارج الديار، في حين بات اياكس امستردام الهولندي يواجه خطر الخروج بعد سقوطه امام خيتافي الاسباني في ذهاب الدور الـ32 مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم الخميس.
 
في بروج، عانى مانشستر يونايتد الامرين في مطلع مباراته مع كلوب بروج البلجيكي الذي تقدم عن طريق كرة ساقطة "لوب" للنيجيري دينيس بونافنتور مستغلا خطأ فادحا لحارس مرمى يونايتد الارجنتيني سيرخيو روميرو لدى خروجه المتسرع من مرماه (15).
 
واجرى مدرب يونايتد النروجي أولي غونار سولسكاير ستة تغييرات على التشكيلة التي تفوقت 2-صفر على المضيف تشلسي الاثنين في الدوري المحلي، أبرزها إشراك الاسباني خوان ماتا وجيسي لينغارد والبرتغالي ديوغو دالوت بدلا من الويلزي دانيال جيمس والوافد الجديد البرتغالي برونو فرنانديس والظهير آرون وان بيساكا.
 
وقال سولسكاير بعد اللقاء "لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم للغاية، في ظروف صعبة" في اشارة الى الامطار التي تساقطت بغزارة، متابعا "لا أعتقد كانت من افضل المباريات. لقد كانت ضعيفة لناحية التركيز ولكن الظروف مع ارض الملعب والكرة تجعل الامور أصعب".
 
وتابع "لقد سجلنا هدفا خارج الديار، حققنا التعادل وسنلعب على ارضنا الاسبوع المقبل حيث نأمل أن ننهي المهمة".
 
فيما اعتبر ماتا "ضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وأمضينا وقتا أكثر في ملعبهم. لم نجد المساحات في الشوط الاول. التعادل 1-1 ليس نتيجة سيئة للغاية، ولكن نريد دائما الفوز".
Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر