X
الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 24°C
L 10°C

مباشر

©

عشرات القتلى والجرحى في هجوم فاشل للمليشيا شمالي لحج

09:20 2018/06/20
آخر تحديث
09:20 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - لحج:

اندلعت معارك عنيفة، فجر اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018، عقب هجوم شنته مليشيات الحوثي الإرهابية على مواقع القوات الحكومية شمال محافظة لحج جنوبي البلاد، تكبدت المليشيا خلاله خسائر فادحة بالعدد والعتاد.

 

وتكبدت المليشيا خلال المعارك التي استمرت منذُ منتصف الليل وحتى السادسة صباحاً العشرات من القتلى والجرحى على أيدي القوات الحكومية في جبل حمالة الاستراتيجي بجبهة كرش شمال مديرية القبيطة شمالي لحج.

 

وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب، إن مليشيات الحوثي تكبدت أكثر من 20 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصرها علاوة على تدمير عددا من الآليات القتالية التي دكتها مدفعية قوات الجيش.

 

وبحسب النقيب، أن المليشيا الحوثية دفعت بتعزيزات كبيرة إلى جبهة الشريجة الراهدة وهي جبهة يمتد مسرحها العسكري من جبال القبيطة إلى جبال ماوية شرق تعز قرابة خمسين كيلو مترا.

 

مضيفاً، "تعتقد المليشيا المدعومة من إيران إنها بهذه التعزيزات ستستطيع تعويض ما خسرته في جبهة الساحل الغربي وخاصة خسارتها في الامتداد الساحلي الغربي وصولا إلى مطار الحديدة الدولي. متبعاً، "أن أبطال الجيش كانوا لها بالمرصاد وكبدوها هزيمة ساحقة بعد أن كانت تطمح إلى تحقيق أي تقدم في جبهة الشريجة".

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر