X
الثلاثاء، 07 يوليو 2020
 
 
صنعاء
15°C
عدن
29°C
الحديدة
29°C

فيديو| قائد اللواء الرابع حراس جمهورية : الحوثي أخطر وباء يعانيه الشعب اليمني ولابد من اجتثاثه

03:03 2020/05/28
آخر تحديث
03:03 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

أكد قائد اللواء الرابع حراس الجمهورية العميد طه الجعمي أن الحوثي أخطر وباء يعانيه الشعب اليمني، مشيدا ومفاخرا بمدى يقظة وصلابة منتسبي اللواء والتزامهم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا،  كما هو حال كل ألوية ووحدات حراس الجمهورية وبقية تشكيلات القوات المشتركة في الساحل الغربي. 
 
وقال العميد الجعمي خلال معايداته لمنتسبي اللواء بمناسبة عيد الفطر المبارك أن عصابة المليشيات الحوثية التابعة لإيران هي أخطر وباء ولا بد من مواصلة النضال بذات الهمة والعزيمة والحماس التي عرفتها وعرفت بها جبهة الساحل الغربي حتى استعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الإجرامية. 
 
وإذ نقل تحيات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح،  قائد المقاومة الوطنية  عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي ، حث الجعمي منتسبي اللواء على المزيد من اليقظة والحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية. 
 
من جانبهم جدد منتسبو اللواء العهد والولاء لله والوطن والقائد العميد طارق،  مؤكدين أن التحاقهم منذ البداية بالمقاومة الوطنية ومجيئهم إلى جبهة الساحل لم يكن إلا تجسيدا لقناعاتهم المطلقة بعدالة القضية وقداسة المعركة وحنكة القائد العميد طارق.. ولن يعودوا إلى مناطقهم ومنازلهم إلا بالنصر المبين للشعب والوطن مهما بلغت التضحيات.
Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر