X
الإثنين، 13 يوليو 2020
 
 
صنعاء
20°C
عدن
33°C
الحديدة
34°C
©

تشيلسي يهدد يوفنتوس بالحرمان من ثنائية رونالدو

02:15 2020/06/04
آخر تحديث
02:15 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

انضم نادي تشيلسي الإنجليزي لسباق التعاقد مع كايو جورج مهاجم سانتوس البرازيلي، ليزاحم يوفنتوس الإيطالي على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
 
اللاعب البرازيلي الشاب، البالغ من العمر 18 عاما، بات معروفا في بلاده بلقب "كريستيانو رونالدو الجديد"، لتشابه طريقة لعبه مع نجم يوفنتوس الحالي وأسطورة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا.
 
وبحسب مجلة "كيكر" الألمانية، فإن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، يرغب في الظفر بتوقيع جورج هذا الصيف، قبل أن يتحرك أي ناد آخر للتعاقد معه.
 
المصدر أشار إلى امتلاك النادي اللندني أفضلية في السباق، نظرا لسابق تعامله مع جيوليانو بيرتولوتشي وكيل مهاجم سانتوس، الذي تعاون مع إدارة "البلوز" عند انتقال الثنائي البرازيلي ديفيد لويز وأوسكار إلى صفوفه قبل سنوات.
 
كانت تقارير صحفية عديدة أفادت بأن يوفنتوس كان على مقربة من ضم المهاجم الشاب قبل فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا في مارس/ آذار الماضي.
 
وأراد مسؤولو نادي السيدة العجوز الجمع بين رونالدو وشبيهه في البرازيل، لتكوين شراكة بين الثنائي "الأصل والصورة" في الموسم المقبل.
 
وشبه البعض مهاجم سانتوس بالنجم البرتغالي، نظرا لامتلاكه قدرات فنية استثنائية مشابة له، فضلا عن سرعته وقفزاته الهوائية وضرباته الرأسية المتقنة، التي تبدو قريبة من قدرات نجم اليوفي.
 
ويرتبط جورج بعقد مع ناديه البرازيلي يمتد حتى صيف عام 2022، وذلك بعدما وقع على العقد في يناير/ كانون الثاني 2019.
 
ولفت المهاجم البرازيلي أنظار اليوفي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة في العام الماضي، بعدما سجل 5 أهداف.
 
وعند سؤاله مؤخرا عن التقارير التي تربطه بعمالقة القارة العجوز، قال جورج: "أترك مثل هذه الأمور لوكيلي، فأنا لا أشارك فيها لأنه المعني بإدارتها".
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر