X
الجمعة، 07 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
16°C
عدن
30°C
الحديدة
29°C
©

مدير مديرية التحيتا: استعادة أمن الخوخة خطوة ضرورية وإقحام المقاومة الوطنية محاولة دنيئة

05:09 2020/07/14
آخر تحديث
05:09 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية- الساحل الغربي

أكد حسن هنبيق مدير عام مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة إن بسط نفوذ الدولة على كل مؤسساتها وخصوصاً الأمنية منها أمر لا بد منه إذا أردنا الانتصار في معركتنا الأساسية وهي استعادة الدولة المختطفة من مليشيا الكهنوت الحوثي البغيض. 
 
وقال مدير عام مديرية التحيتا إن تسليم إدارة شرطة الخوخة للسلطات الحكومية خطوة ضرورية على طريق تفعيل دور القضاء في الفصل بين نزاعات المواطنين وللحد من عمليات النهب والسطو على الأراضي.
 
وأضاف أن أبناء الخوخة اليوم ومعهم كل أبناء المديريات المحررة من محافظة الحديدة يؤيدون عودة الدولة ومؤسساتها لأنها تمثل عودة الأمان والاستقرار.  
 
ولفت إلى أن محاولة البعض إقحام المقاومة الوطنية وقائدها فيما يحدث في مديرية الخوخة تعد محاولة رخيصة ودنيئة، فالمقاومة الوطنية موجودة في الجزر وفي جبهات القتال على امتداد الساحل الغربي وهدفها واحد فقط لا ثاني له هو استعادة الدولة بأكملها وعاصمتها المخطوفة صنعاء وطرد المحتل الحوثي منها.
 
وأكد حسن هنبيق أن أي محاولة رخيصة للإيقاع بين فصائل وتشكيلات المقاومة المشتركة مصيرها الفشل فما يقوم به العميد طارق صالح من دعم ومساندة للسلطة المحلية ولأبناء الساحل الغربي واضح وملموس.
 
 واختتم مدير عام مديرية التحيتا تصريحه بالقول لمن يحاولون شق الصف "محاولتكم فاشلة ولن تنجح أبداً لأن قيادة القوات المشتركة مدركين للمؤامرات التي تحاك وسيفشلونها، وفي نهاية المطاف ستعود إدارة شرطة الخوخة إلى السلطة المحلية وهو مكانها ووضعها الطبيعي".
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر