X
الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
19°C
عدن
33°C
الحديدة
29°C
©

أحد أبرز قيادات الزرانيق العسكرية العميد منصر: المقاومة الوطنية تحمل قضية وطن لا إدارة أمن مديرية

07:52 2020/07/14
آخر تحديث
07:52 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الساحل الغربي:

أكد العميد زايد منصر،  أحد ابرز أبناء الزرانيق العسكريين المنضوين في القوات المشتركة أن مشكلة إدارة أمن الخوخة بعيدة كل البعد عن المقاومة الوطنية ، وأن رهان المليشيات الحوثية والقوى المرتبطة بالأجندة القطرية، على خلق فتنة في تهامة بالتحريض على المقاومة الوطنية هو رهان خاسر. 
 
 منصر، مدير مديرية بيت الفقيه وأبرز مؤسسي لواء الزرانيق قبل أن يلتحق بألوية حراس الجمهورية، قال في تصريح لوكالة ديسمبر الإخبارية معلقا على مظاهرة للعشرات أمام ادارة أمن الخوخة، صباح أمس: الكل في تهامة الصغير والكبير، يعرف ان المشكلة محصورة بين مدير شرطة المحافظة العميد نجيب ورق، المعين من الشرعية، وقائد اللواء الأول تهامة العميد احمد الكوكباني، ولا علاقة للمقاومة الوطنية لا من قريب ولا من بعيد.
 
وأضاف: المقاومة الوطنية تحمل قضية وطن.. وجناحها العسكري ألوية حراس الجمهورية جيشا احترافيا، ضحى ولايزال يضحي ويقدم الشهداء تلو الشهداء لاستعادة الدولة والحرية والكرامة للشعب اليمني،  وليس إدارة أمن مديرية. 
 
مشيرا إلى أن قضية أمن مديرية الخوخة تخص السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور حسن طاهر، ومدير شرطة المحافظة نجيب ورق، ولم يحدث أن أشغلت المقاومة الوطنية نفسها بشؤون السلطة المحلية. 
 
ولفت إلى أن الحملة الإعلامية التضليلية من قبل المليشيات الحوثية وقوى أخرى ومحاولة تصوير المظاهرة على أنها ضد المقاومة الوطنية، تندرج ضمن حملة الشائعات الممنهجة والتي باتت ممجوجة وسخيفة لدى أبناء الساحل الغربي.
 
مختتما تصريحه: المقاومة الوطنية حراس الجمهورية يروون بدمائهم الزكية تراب تهامة ليعيش أبناء تهامة أحرارا من عصابة الكهنوت الحوثي، ولكي تكون تهامة بوابة النصر الكبيرة لاستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر