X
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
25°C
عدن
33°C
الحديدة
35°C

فيديو| الحديدة.. قيادة اللواء الثاني حراس الجمهورية وقيادة السلطة المحلية بمديرية الدريهمي يزورون الأبطال في جبهات العزة والشرف

08:34 2020/08/02
آخر تحديث
08:34 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الدريهمي

زار قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية العميد نعمان الفاطمي وعدد من قيادات اللواء ومدير مديرية الدريهمي الأستاذ فؤاد مكي ومدير أمن المديرية الرائد مهدي جمال مرافق أمنية للسلطات المحلية ومواقع عسكرية للمقاومة الوطنية في محافظة ومدينة الحديدة لمعايدة الأبطال المرابطين في الثغور وجبهات العزة والشرف، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
 
وخلال الزيارة التي شملت الدريهمي وحي المنظر وقطاع مطار الحديدة، نقل العميد الفاطمي تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح،  قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي، مشيدا بأدوارهم البطولية وتخليهم عن ملذات الدنيا في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني الحر التواق لاستعادة دولته والخلاص من شرور عصابة الحوثي الإرهابية التابعة لإيران. 
 
وأكد الفاطمي أن ما يجترحه أبطال القوات المشتركة في سياق معركة الشعب المفتوحة لاستعادة دولته والدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر، لا يقل أهمية عن ما صنعه ثوار سبتمبر وأكتوبر. 
وأضاف : أنتم أمل الشعب.. وأنتم بما تقومون به تصنعون مجدا لكم وللوطن الغالي.. وتسجلون أسماءكم في سفر التاريخ بأحرف من نور. 
 
وأشاد الفاطمي باليقظة الأمنية لمنتسبي الشرطة والأمن مؤكدا أهمية المعركة الأمنية التي يخوضونها بموازاة المعركة العسكرية ، والتي تكللت بتحقيق الأمن والاستقرار في كافة المناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي. 
 
ومن جانبه أشاد مدير مديرية الدريهمي الأستاذ فؤاد مكي  ببطولات حراس الجمهورية وكافة تشكيلات القوات المشتركة،  العمالقة والتهامية.. مؤكدا أن أرض تهامة لن تنسى الدماء التي روتها ولاتزال ترويها في سبيل الحرية والخلاص من عصابة الحوثي الإمامية الإجرامية التي أدخلت الحزن إلى كل أسرة في تهامة وأهلكت الحرث والنسل. 
 
ولفت إلى معاناة الأسر المختطفة داخل مدينة الدريهمي من قبل المليشيات الحوثية ، مناشدا الأمم المتحدة الضغط على المليشيات لإطلاق سراحهم والسماح بإخراجهم إلى مناطق آمنة.
 
وقال إنه على تواصل بتلك الأسر، مؤكدا أن المليشيات الحوثية تتخذها دروعا بشرية في الأحياء التي لاتزال تحت سيطرتها.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر