وجه محافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر، رسالة ميدانية من منطقة الجاح الاستراتيجية، مثمنا تثمينا عاليا الجهود الكبيرة من قبل قيادة القوات المشتركة، ورباطة جأش جميع منتسبيها المرابطين في مواقع العزة والشرف بجبهة الساحل الغربي. 
 
جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الأربعاء 5 أغسطس، مع رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد عبدالرحمن نعمان ومدير شرطة المحافظة العميد نجيب ورق، ونائب رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد بهيجي الرمادي، لمعايدة الأبطال في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
 
وخلال الزيارة التي شملت الوحدات المرابطة من اللواء الخامس حراس الجمهورية واللواء الأول زرانيق، لتأمين حياة المواطنين في منطقة الجاح الاستراتيجية التابعة لمديرية بيت الفقيه، عبر محافظ المحافظة عن فخره واعتزازه بما شاهده في المواقع من أبطال جمهوريين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل استعادة الدولة وتخليص الوطن والشعب من شرور عصابة الحوثي الإرهابية التابعة لإيران. 
 
وقال محافظ الحديدة: من أراد النضال عليه التواجد في الجبهات، مؤكدا ان النضال في الخنادق لا في الفنادق. 
 
كما شملت الزيارة معسكر اللواء الرابع مقاومة تهامية المنضوي في إطار المقاومة الوطنية، بمنطقة النخيلة التابعة لمديرية الدريهمي. 
 
حيث أشاد المحافظ بالأدوار البطولية لمنتسبي اللواء حاثا إياهم مضاعفة الجهود وبما تتطلبه المرحلة وحجم جبهة الساحل الغربي في معركة الحرية والكرامة واستعادة الدولة والدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين. 
 
من جانبه نقل رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد عبدالرحمن نعمان، لمنتسبي اللواء الرابع تهامة تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في جبهة الساحل الغربي،  بمناسبة عيد الأضحى المبارك،  مشيدا بشجاعة وبسالة منتسبي اللواء قيادة وأفراداً. 
وقال نعمان : عرفتكم جبهة الساحل الغربي أبطالا ميامين ونعوّل عليكم اليوم أكثر وأكثر. 
 
ولفت إلى أن اللواء الرابع تهامة يحظي باهتمام كبير من قبل قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية