بارك العميد سليمان منصر، قائد اللواء الأول زرانيق وأحد كبار مشائخ الزرانيق وتهامة إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.
 
وقال العميد  منصر في برقية تهنئة، اليوم، للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي: نبارك إشهار المكتب السياسي ممثلا  للمقاومة الوطنية على صعيد السياسة  والذي تشرفنا بحضور حفل إشهاره مع عدد كبير من أبرز قيادات تهامة العسكريين وقيادات عسكرية وسياسية وشخصيات اجتماعية وازنة من مختلف المحافظات المحررة.
 
وأضاف : الأخ العميد طارق.. عرفناك بالأفعال الجسورة لا بالأقوال، رجلا يحمل في قلبه وعقله قضية وطن متخففا من العصبية والمناطقية وكافة الأجندة الضيقة التي تتصادم مع ماتقتضيه معركة شعبنا اليمني ضد أحفاد الإمامة أذناب إيران.
 
وتابع: لقد شكلت المقاومة الوطنية بألوية حراس الجمهورية حافزا كبيرا لاستئناف عمليات تحرير مديريات ومناطق الساحل الغربي والسهل التهامي.. وساهمتم بفاعلية مع عدد من القيادات الوطنية المخلصة وبدعم سخي من قبل الأشقاء في التحالف العربي، في تشكيل القوات المشتركة ، تكتلا  عسكريا (عمالقة وتهاميبن ومقاومة وطنية) حقق الانتصارات العظيمة وغير المعادلة عسكريا لصالح شعبنا .
 
موضحا: اليوم وأمام هذه الخطوة السياسبة نثق أن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بقيادتكم الحكيمة ونهجكم الوسطي والمعتدل سيشكل حافزا للنضال السياسي و سيشكل نواة صلبة لاصطفاف سياسي  وطني أوسع يحمل على عاتقة ملف القضية اليمنية العادلة في المحافل الدولية .. وفي الداخل بالتوازي مع النضال المسلح جنبا إلى جنب حتى إسقاط الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة الدولة والحرية لشعبنا العظيم.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية