هنأ قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح مساء اليوم الإثنين 12 أبريل 2021، أبطال القوات المشتركة من ألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فيما يلي نصها:
 
الإخوة ضباط وأفراد القوات المشتركة
يطيب لي أن أهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير وانقشاع الغمة وجلاء الكربة والنصر المؤزر على عدو اليمنيين مليشيا الحوثي الكهنوتية..
 
أيها الأبطال الميامين
يحل علينا هذا الشهر الفضيل وأنتم ترابطون في ميادين العزة والكرامة بالساحل الغربي وحتى قلب مدينة الحديدة تجترحون البطولات الخالدة في سفر التاريخ اليمني الحديث.
 
الإخوة الأبطال 
إن ما تقدمونه من تضحيات جسام بأرواحكم ودمائكم في هذه المنطقة العزيزة على القلوب نصرة لليمن ودفاعا عن مكتسباته سيسجله الشعب اليمني بأحرف من نور وأنتم وما تجترحونه في سبيل المجد تضيئون للأجيال القادمة مستقبلا مزهراً بالعلم .
 
الإخوة الأبطال
ونحن نعيش هذه الأجواء الربانية الفواحة بالإيمان نترحم على جميع الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة وفاء بالعهد الذي قطعوه لله والشعب والوطن بأن يعيشوا بكرامة أو يموتوا بشرف ولم يرتضوا لأنفسهم الهوان والاستكانة للكهنوت.. كما نسأل الله الشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين في سجون المليشيا.
 
العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح 
قائد المقاومة الوطنية - حراس الجمهورية
عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي

أخبار ذات صلة

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية