X
الجمعة، 20 سبتمبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 27°C
L 10°C

مباشر

©

قيادة المقاومة الوطنية تعتمد ابنة العود الشهيدة البطلة أصيلة الدودحي ضمن شهداء حراس الجمهورية

05:31 2019/04/15
آخر تحديث
05:31 PM
مشاركة
الضالع - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

صرح مصدر في المقاومة الوطنية أن قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وجهت بترقيم بنت العود الشهيدة أصيلة صالح صادق الدودحي (17 عاما) واعتمادها ضمن شهداء حراس المجمهورية تكريما لما سطرته من بطولة وشجاعة في الدفاع عن الوطن والكرامة والأرض والعرض.

 

وسجلت الشهيدة أصيلة الدودحي اسمها وقبيلتها بأحرف من نور في سفر النضال الوطني الذي لن يتوقف إلا باستعادة الأمن والاستقرار وتخليص الوطن من شرور المليشيات الحوثية الإرهابية.

 

وتبدأ قصة بنت العود أصيلة الدودحي عندما شنت المليشيات الحوثية أمس الأحد هجوما همجيا على قرية ظفار في جبهة (العود - حمك) وسط البلاد.

 

وهاجمة المليشيات الحوثية في ساعات الصباح الأولى قرية ظفار وطوقت منزل البطل حسن صالح علي مثني الدودحي دون مراعات لقوانين الحرب والأعراف والأسلاف الأمر الذي دفعه للدفاع عن نفسه وعرضه وقاتل حتى استشهد وعلى الفور أخذت بنت شقيقه (أصيلة) سلاحه الشخصي وقتلت أربعة من عناصر المليشيات الحوثية أثناء محاولتهم اقتحام المنزل قبل أن تستشهد هي الأخرى فيما أصيبت شقيقتها وإحدى بنات عمها الشهيد.

 

تجدر الإشارة إلى أن أبطال حراس الجمهورية في جبهة العود عززوا القوات الحكومية أمس في ظفار واستعادوا المواقع التي حاولت المليشيات الحوثية السيطرة عليها.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر