X
الإثنين، 21 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
24°C
عدن
33°C
الحديدة
34°C
©

«فيديو».. ألغام المليشيات الحوثية تواصل اغتيال أبناء الحديدة

07:30 2019/06/26
آخر تحديث
07:30 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

تزامن اليوم الأربعاء دوي انفجار كميات جديدة من ألغام المليشيات الحوثية تخلصت منها المقاومة المشتركة مع دوي انفجار لغم أرضي مزق جسد مواطن من أبناء الحديدة غربي اليمن.

 

وأفاد مراسل "وكالة 2 ديسمبر" أن مواطنا من أهالي مدينة الدريهمي يدعى محجوب حسن محجوب، استشهد بانفجار لغم أرضي من مخلفات المليشيات الحوثية.

 

وأضاف على لسان الأهالي أن الشهيد وهو من أبناء مدينة الدريهمي نازح مع أسرته إلى منطقة الطائف، كان عائدا من مقر عمله في أحد المطاعم الشعبية على متن دراجته النارية عندما انفجر به لغم أرضي بالقرب من منزله مزق الجزء السفلي من جسده.

 

وسارع الأهالي إلى تجميع الأشلاء ودفنها ليضاف الشهيد محجوب إلى قائمة طويلة من ضحايا ألغام المليشيات الحوثية على طول امتداد الساحل الغربي.

إلى ذلك سارع حراس الجمهورية إلى تقديم المساعدة والمعونات الإغاثية لأسرة الشهيد، مؤكدين في الوقت نفسه لأهالي المنطقة المكلومة مضاعفة الجهود لتطهير المنطقة وكامل المناطق المحررة في الساحل الغربي من ألغام المليشيات الحوثية.

 

يشار إلى أن الشهيد محجوب ثالث ضحية لألغام الحوثيين في الحديدة خلال أربعة أيام حيث قضى طفلان شقيقان الأحد بانفجار لغم مماثل.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر