X
الجمعة، 20 سبتمبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 27°C
L 10°C

مباشر

©

منتخبنا الوطني للناشئين يواجه نظيره السعودي ودياَ

11:36 2019/09/09
آخر تحديث
11:36 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

يواجه منتخبنا الوطني للناشئين نظيره السعودي وديا مساء غد الثلاثاء على ملعب الأمير سعود بن جلوي في إطار المعسكر الخارجي الذي سيخوضه منتخبنا بالمدينة، استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما.

ودشن منتخبنا الوطني للناشئين تدريبه الأول في الدمام مساء اليوم، على الملعب الذي ستقام عليه المباراة الودية أمام المنتخب السعودي، حيث كانت التمارين عبارة عن تدريبات خفيفة و استشفائية وإحساس بالكرة والملعب، وسبقها محاضرة نظرية للجهاز الفني.


بدوره أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين الكابتن محمد النفيعي في تصريحات صحفية أن أهمية مباراة المنتخب السعودي تكمن في إزالة الرهبة من اللاعبين كونها ستكون المباراة الدولية الأولى للاعبين، كما أنها ستكون البروفة الأقوى للمنتخب للوقوف على الجاهزية، واختبار العناصر التي بدأ الاستقرار عليها في التشكيلة الأساسية.


وأعرب النفيعي عن أمله في تجاوز اللاعبين لحالة الإرهاق التي سببها السفر الطويل.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت إلى مدينة (الدمام) اليوم الاثنين إلى مقر إقامته بفندق "روزا روز" بمدينة الخبر بعد رحلة سفر استمرت 72 ساعة براً.

و أثنى مدير المنتخب الأستاذ "علي مثنى رازح" على الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، وتسهيل كافة إجراءات السفر، مؤكدا أن جميع أفراد البعثة في معنويات مرتفعة وحماس كبير لخوض المعسكر والتصفيات.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين سيدشن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا ل2020 في الـ 18 من الشهر الجاري أمام منتخب بوتان ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جانبهما قطر (المستضيفة) وبنغلادش.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر