X
الجمعة، 20 سبتمبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 27°C
L 10°C

مباشر

©

السابعة مساء.. منتخبنا الوطني يخوض مواجهة صعبة أمام "الأخضر" السعودي

04:20 2019/09/10
آخر تحديث
04:20 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة البحرينية المنامة، نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 
وتعد مباراة اليلة والتي تقام عند الساعة السابعة مساء صعبة لمنتخبنا الوطني في مواجهة"الأخضر" السعودي ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات التي تضم ايضا منتخبات فلسطين واوزبكستان وسنغافورة .
 
ويدخل المنتخب الوطني اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة من مباراته الأولى التي خاضها الخمس الماضي أمام سنغافورة في ملعب الاخير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
 
بينما يدخل المنتخب السعودي اللقاء الأول له في المجموعة وتحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد الذي دمج بعض الأسماء الشابة بلاعبي الخبرة، وخاض لقاء وديا وحيدا أمام منتخب مالي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
ويعتمد هيرفي على المهاجم الشاب عبدالله الحمدان في خط المقدمة، ويسانده سالم الدوسري، وهتان باهبري.
 
ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم الدولي التايلاندي سيفاكورن بو أودوم، وذلك بعد أن تم تكليفه من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويبلغ سيفاكورن بو 32 عاماً، حيث سبق أن أدار 43 مباراة دولية، قام باحتساب 11 ركلة جزاء، وقام بإشهار 108 بطاقات ملونة، بواقع 5 بطاقات حمراء، و103 بطاقات صفراء.
 
وفي المجموعة ذاتها، يحل منتخب فلسطين المتصدر بثلاث نقاط ضيفاً ثقيلاً على منتخب سنغافورة صاحب النقطة الوحيدة، وتميل الكفة لمصلحة المنتخب الفلسطيني الذي تمكن من تجاوز منتخب أوزبكستان بهدفين دون مقابل.
 
إلى ذلك يلتقي منتخبنا للناشئين نظيره السعودي في الدمام ودياً ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية،والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر الحالي.
 
ووجهت الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية دعوة للجماهير اليمنية لمؤزرة المنتخب الوطني.
 
يذكر أن مجموعة منتخبنا للناشئين في التصفيات الآسيوية تضم إلى جانبه منتخبات: (قطر، بوتان، بنغلادش).
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر