X
الثلاثاء، 21 يناير 2020
 
 
صنعاء
22°C
غداً
H 22°C
L 9°C

مباشر

©

وفد سياسي وعسكري رفيع يزور ابطال المقاومة في خطوط التماس بمدينة الحديدة

11:05 2019/12/09
آخر تحديث
11:05 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ الحديدة

حرصت قيادات والوفود السياسية والعسكرية والاعلامية التي شاركت في مهرجان احياء  الذكرى الثانية لانتفاضة 2 ديسمبر على زيارة جبهة الساحل الغربي وتفقد المقاتلين فيها تقديرا لبطولاتهم الناصعة  ولدورهم الوطني وتضحياتهم الكبيرة التي يقدمونها نيابة  في معركة تحرير الوطن من مليشيات الكهنوت العميلة لايران . 
 
 البرلماني ناصر با جيل عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي كان على رأس الوفد الزائر لخطوط التماس مع المليشيات الكهنوتية الايرانية  اكد  ان الشعب اليمني بكل فئاته وشرائحه الاجتماعية يعول على الأبطال الذين يواجهون المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي وبقية الجبهات ، في الضالع والبيضاء ومارب والجوف وصعدة وميدي ، وحيثما تتواجد جبهة مواجهة مع هذه المليشيات الاجرامية التي لا تجنح للسلم ولا تحترم اتفاقات ولا تؤمن الا بلغة السلاح . 
 
وبدوره اوضح الدكتور جمال الحميري رئيس فرع المؤتمر بالقاهرة  ان البطولات التي يسطرها ابطال القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تعزز ثقة اليمنيين بحتمية الانتصار على مليشيات الدمار الحوثية الكهنوتية العميلة لايران .
 
ومن  جانبه اكد العميد حسين لبوزة ان الموقع الطبيعي لاحرار اليمن هو جبهات المواجهة التي تخوض معركة اليمنيين  جميعهم . 
 
هذا وقد اشاد الوفد السياسي والعسكري الزائر بمستوى جاهزية وانتشار ويقظة المقاتلين في جبهة الساحل الغربي عموما وفي مدينة ااحديدة على وجه الخصوص .

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر