X
الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
25°C
عدن
33°C
الحديدة
35°C
©

دويد يدعو لمساندة نهم من مختلف المناطق ويؤكد وجود جبهة واحدة فقط

05:45 2020/01/22
آخر تحديث
05:45 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

جدد العميد صادق دويد خلال تغريدة على تويتر، اليوم الأربعاء، الدعوة إلى مساندة جبهة نهم التي تشهد مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الموالية لإيران.

 

وقال ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني " ندعو الجميع لدعم أبطال جبهة نهم، وخصوصا قادة الجبهات في مختلف المناطق".

 

وكرر ما سبق أن رددته قيادات المشتركة من تأكيد على أن الحوثي هو عدو كل اليمنيين بمختلف مشاربهم، قائلا " ليس هناك جبهات بل جبهة واحدة هي جبهة اليمنيين ضد الكهنوت الطائفي الحوثي".

 

وألمح دويد إلى استحالة التعايش مع طريقة المليشيا الحوثية في التعامل مع اليمنيين خدمة لولائها المطلق لسلطة ولاية الفقيه في إيران، وقال " اليمن يتسع للجميع دون الأدوات الإيرانية".

 

وكان قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوت المشتركة العميد طارق محمد صالح أعرب قبل يومين عن الاستعداد للاشتراك في معركة نهم شمال شرق صنعاء، وهو ما أشارت إليه قيادة المشتركة في بيان لها.

 

وتدور معارك في جبهة نهم الواقعة بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب منذ أيام، حققت خلالها القوات الحكومية تقدما باتجاه صنعاء، وصل إلى مديرية بني حشيش الملاصقة للعاصمة، وفق مصادر.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر