X
الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
20°C
عدن
33°C
الحديدة
29°C
©

وفاة مواطن في ذمار أضرم الحوثيون النار في جسده

04:22 2020/07/13
آخر تحديث
04:22 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية

توفي مواطن في محافظة ذمار، جنوب صنعاء، بغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، متأثرا بجراحه، بعد أن صب الحوثيون البنزين على جسده، واحرقوه في الشارع امام أنظار الناس.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا الحوثية ارتكبت صبيحة يوم السبت بتاريخ 27 يونيو 2020 جريمة مروعة بحق المجني عليه بسام حزام المدقة( 33 عام) من ابناء مدينة ذمار.
 
وكان الضحية يعمل "مقاول صبة" في قرية شناظب بمديرية جهران حيث ارتكبت الجريمة بحقه أثناء مزاولته عمله في عمارة لشخص من ابناء القرية.
 
وأفادت المصادر بأن مسلحين حوثيين يقودهم شخص ينتمي الى "اسرة ال العظيمة" من ابناء قرية شناظب مديرية جهران، حيث باشروا المواطن المدقة بصب البنزين على جسده وإشعال النار فيه.
 
وبعد احراقهم اياه، منع الجناة الحاضرين من اطفاء النار المشتعلة في المجني عليه مستخدمين الهراوات والعصي لمنع من حاولوا اطفاء النار، قاصدين بذلك قتله حرقا.
 
 
والى اليوم لا يزال المجني عليه في ثلاجة الموتى بعد فترة سبعه ايام خضع فيها للعناية المركزة نتيجة الحروق التي طالت كامل جسده، في حين رفضت المليشيا الاستجابة لدعوات أهالي الضحية المطالبين بالانصاف، واكتفت بحبس الجناة في إدارة البحث الجنائي بذمار.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر