X
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
25°C
عدن
33°C
الحديدة
35°C

فيديو| الحديدة.. قيادات عسكرية وإعلامية من المقاومة الوطنية تعايد اللواء الرابع تهامة

08:09 2020/08/03
آخر تحديث
08:09 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية- الحديدة

قامت قيادات عسكرية وإعلامية من المقاومة الوطنية على رأسها العميد طه الجعمي، قائد اللواء الرابع حراس الجمهورية،  اليوم،  بزيارة ميدانية للواء الرابع تهامة وإدارة أمن مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة ،لمعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
 
ونقل العميد الجعمي لمنتسبي اللواء الرابع تهامة تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في جبهة الساحل الغربي، بهذه المناسبة الدينية العظيمة،  مشيدا بشجاعة وبسالة منتسبي اللواء قيادة وأفراد، وأدوارهم البطولية إلى جانب كافة تشكيلات القوات المشتركة، والتي تكللت بتلك الانتصارات الكبيرة على طول امتداد الساحل الغربي وصولا إلى داخل مدينة الحديدة. 
 
كما أشاد العميد الجعمي بمدى الوعي لدى أبناء تهامة عسكريين ومدنيين، مؤكدا أن وعيهم شكل حاجز صد أمام كل محاولات المليشيات الحوثية وبعض القوى الحاقدة المرتبطة بالأجندة القطرية التركية، لزرع الفتنة وخلخلة الاصطفاف الوطني في جبهة الساحل الغربي،  المتمثل بالقوات المشتركة.
 
من جانبه رحب قائد اللواء الرابع تهامه العميد مراد المعلم بزيارة العميد الجعمي،  مؤكدا  أن القوات المشتركة بكافة تشكيلاتها ،المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية تشكل اصطفافا وطنيا متينا لتحقيق هدف سامٍ متمثل باستعادة الدولة.
 
وأضاف أن هذا الهدف يعلو على كل المصالح الشخصية والحزبية ، ولا مجال أمام الحملات الإعلامية المغرضة، لزعزعته أو التأثير فيه قيد أنملة. 
 
إلى ذلك ثمن قائد اللواء الرابع حراس الجمهورية العميد الجعمي خلال زيارته التي شملت إدارة أمن مديرية الدريهمي،  الدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية الى جانب زملائهم أبطال القوات المشتركة في سياق معركة الشعب المفتوحة لاستعادة الدولة من قبضة المليشيات الحوثية الإجرامية التابعة لإيران. 
 
وفي السياق عايد العميد الجعمي دفعة جديدة التحقت باللواء الرابع حراس الجمهورية بعد إكمال فترة التدريب والتأهيل. 
 
وقال : أثق بأنكم لا تقلون شجاعة وإقداما وثباتا وعزيمة وإيمانا بعدالة القضية عن زملائكم، وأثق أنكم ستشكلون إضافة نوعية للواء.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر