X
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
27°C
عدن
33°C
الحديدة
36°C
©

ثمن تضحيات القوات المشتركة.. مدير عام شرطة الحديدة يجري زيارات عيدية لمرافق أمنية ومواقع عسكرية بالمحافظة

12:45 2020/08/04
آخر تحديث
12:45 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة

أجرى مدير عام شرطة الحديدة العميد نجيب أحمد ورق ومعه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية،أمس الاثنين، زيارات ميدانية لإدارات أمن ومواقع للقوات المشتركة في عدد من المديريات والمناطق المحررة بالمحافظة، وذلك لمعايدة الأبطال المرابطين في بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
واستهل مدير عام شرطة محافظة الحديدة زياراته العيدية للمرافق الأمنية والمواقع العسكرية بإدارة أمن مديرية التحيتا حيث كان في استقباله مدير أمن المديرية الرائد "وائل البكاري"، كما أجرى زيارة لأبطال القوات المشتركة المرابطين في مواقعهم بمدخل المديرية، مهنئا جميع المرابطين في مواقعهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
 
وأشاد العميد نجيب ورق خلال زيارته الميدانية بالتحيتا بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن بالمديرية ومثمناً في الوقت نفسه تضحيات أبطال القوات المشتركة المرابطين في خطوط المواجهات مع المليشيات الحوثية التي تقصف المديرية بشتى الأسلحة.
 
هذا وأجرى مدير عام شرطة الحديدة والقيادات الأمنية والعسكرية زيارات عيدية مماثلة لإدارة شرطة مديرية الدريهمي وإدارة شرطة منظر بمديرية الحوك التابعة لمدينة الحديدة.
 
وهنأ العميد ورق خلال زياراته رجال الأمن البواسل المرابطين في مرافقهم الأمنية بالدريهمي ومنظر، مشيداً بيقظتهم الأمنية ومشدداً على أن جهودهم الملموسة لا تقل أهمية عن جهود أبطال القوات المشتركة المرابطين في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي.
 
رافق مدير عام شرطة المحافظة كل من: مدير شرطة الحديدة العقيد ركن محمد الحداد مدير إدارة مرور محافظة الحديدة، والمقدم محمد المسعودي أركان حرب الأمن المركزي، والرائد احمد الهليبي مدير أمن ميناء الحيمة.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر