X
الجمعة، 23 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
9°C
عدن
27°C
الحديدة
28°C
©

اجتماع تنظيمي لفرع المؤتمر الشعبي في الدائرة (177) بالتحيتا

05:56 2020/08/16
آخر تحديث
05:56 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - التحيتا

عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (177)، بمديرية التحيتا التابعة لمحافظة الحديدة الساحلية، اجتماعا ناقش قضايا تنظيمية، وهنأت خلاله نائب رئيس المؤتمر السفير أحمد علي عبدالله صالح وقائد المقاومة الوطنية طارق محمد عبدالله صالح بمناسبة الذكرى 38 لتأسيس الحزب التي تصادف 24 أغسطس الجاري.
 
وألقى رئيس الاجتماع محمد حسين قليصي، رئيس الفرع كلمة وجه فيها بتوزيع استمارات التحاق بالحزب على المراكز التنظيمية في إطار عملية استقطاب واسعة تجريها كوادر المؤتمر في الساحل الغربي اليمني، داعيا إلى العمل بروح الفريق الواحد.
 
وأشار قليصي إلى أن المؤتمر هو الحزب الرائد في اليمن ويتمتع بالتفاف جماهيري كبير يحتاج لتأطيره، مؤكدا الحرص على تحري الشروط المتعارف عليها في أدبيات المؤتمر أثناء عمليات الاستقطاب بين صفوف الجماهير.
 
وشدد مدير المديرية حسن هنبيق على أهمية زيادة أنشطة الاستقطاب للمؤتمر في المرحلة الراهنة.
 
وأشارت مداخلات تخللها الاجتماع، بعضها من قبل القياديين المؤتمريين في الفرع أحمد قطاب ومحمد فقيه قليصي، إلى ضرورة الالتزام باللوائح التنظيمية في عمليات الاستقطاب منوهين إلى الدور الرائد للمؤتمر الذي يساعد كثيرا في تفاعل الوسط الاجتماعي مع الأنشطة التنظيمية للحزب بما فيها الالتحاق بصفوفه.
 
الاجتماع الذي حضرته قيادات الفرع، ورؤساء وقيادات المراكز، ورئيسة القطاع النسوي وقيادات نسائية استهل جدول أعماله بقراءة الفاتحة على روحي الشهيدين الرئيس علي عبدالله صالح وأمين عام المؤتمر عارف الزوكا ورفاقهما.

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر