X
الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
 
 
صنعاء
24°C
عدن
27°C
الحديدة
30°C
©

إشهار منظمة مدنية مهتمة بالتنمية في مديرية المخا

08:13 2020/10/22
آخر تحديث
08:13 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر – المخا

أشهرت، اليوم الخميس، منظمة مدنية مختصة بالشأن التنموي في مديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز.
 
وقال قائمون على "منتدى المخا للتنمية" إن المنظمة تأتي في إطار تفعيل الشراكة المجتمعية مع السلطة المحلية في المديرية، ذات الأهمية التاريخية والجغرافية.
 
وأكد رئيس المنتدى عدنان عبد الدائم ، أن المنتدى يهدف إلى خلق شراكة مجتمعية، مشيراً إلى أن المنتدى مفتوح للجميع ووجد من أجل المخا، ومستقبل أبنائها، من خلال العمل كرديف للسلطة المحلية.
 
وأضاف نائب رئيس المنتدى محمد الردمي مدير إذاعة صوت المقاومة إن المنتدى يحمل قائمة من رؤى وخطط يسعى إلى تنفيذها خلال الفترة القادمة.
 
من جانبه أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الآنسي زيد الحباس، استعداد السلطة المحلية للتعاون وتقديم كافة التسهيلات للمنتدى من أجل إتاحة المجال للمساهمة في تنمية المخا.
 
ونوه إلى أن المخا تمثل بيئة استثمارية خصبة، مشيرا إلى مشاريع كان مقررا تنفيذها في المديرية التاريخية، قبل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، بينها محطة توليد كهربائية بالرياح، ومطار، ومحطة تحلية للمياه تغطي محافظة تعز.
 
ونوه إلى أهمية إصلاح وتوسعة ميناء المخا الذي احتل مكانة عالمية منذ القدم. 
 
وألقى في فعالية الإشهار كل من رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي المخا عبدالله السراجي، ومدير قناة الجمهورية سمير اليوسفي، كلمتين أكدتا على مضامين غير بعيدة عن الكلمات السابقة.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر