يحيِي أبطال المقاومة الوطنية وألوية حراس الجمهورية المناسبات الدينية في جبهات الساحل الغربي بمعنويات عالية تعانق السحاب مجددين العهد والولاء لله والوطن والقائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، والمضي في معركة الشعب المقدسة بقيادته حتى إسقاط الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
 
وشهدت جبهات الساحل الغربي صبيحة عيد الأضحى المبارك زيارات لعدد من القيادات العسكرية والإعلامية لمعايدة الأبطال المرابطين في ميادين العزة والشرف، ومشاركتهم أفراحهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.


 
وفي المستهل دشن نائب رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد طه الجعمي برنامج الزيارات العيدية بزيارة وحدات من خفر السواحل والتي حققت خلال الفترة الماضية ولا تزال تحقق الإنجازات تلو الإنجازات في إطار المهام الملقاة على عاتقها لتأمين مياهنا الإقليمية والجزر المحررة في البحر الأحمر.
 
وأشاد الجعمي في كلمة مقتضبة أمام عدد من أبطال خفر السواحل بالجاهزية القتالية والانضباط والروح المعنوية العالية التي تتحلى بها هذه القوة ، مؤكدا أنها كانت عند مستوى المسؤولية والتحدي رغم قصر فترة إعادة بنائها وتأهيلها، ويقف على رأسها العميد البطل عبدالجبار الزحزوح.
 
وقال: ننقل إليكم أيها الأبطال تحيات وتهاني قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حفظه الله، وفخره واعتزازه بكم فردا فردا ، مثمنا أدواركم البطولية والمشهود لها في سياق معركة الشعب اليمني لاستعادة دولته وبتر الذراع الإيرانية.
 
وأكد الجعمي أن جبهات خفر السواحل لا تقل أهمية إن لم تكن أكثر أهمية من الجهات المتقدمة في البر ، وذلك نظرا لأهمية البحر الأحمر في سياق المعركة، وتأمينه وتأمين الجزر يعني قطع أهم منافذ تهريب الأسلحة الإيرانية للمليشيات الحوثية، وسحب ورقة تهديد الملاحة الدولية من يدها.
 
كما أكد أن شعبنا اليمني العظيم يخوض أقدس معاركة وبخيار وحيد هو خيار النصر المؤزر ودفن خرافة الولاية إلى الأبد.
 
أبطال خفر السواحل جددوا لنائب رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد طه الجعمي تأكيد جاهزيتهم العالية لتأمين مياهنا الإقليمية والسواحل الجزر المحررة

 

أخبار ذات صلة

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية