كبدت القوات المشتركة، اليوم الجمعة 6 أغسطس، مليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية في 8 جبهات بالساحل الغربي جراء سلسلة خروقات وتحركات فاشلة.
 
الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن المليشيات التابعة لإيران كثفت خروقاتها بمحاولات تسلل والدفع بتعزيزات للتمركز في مواقع مستحدثة في جبهات شارع صنعاء والصالح وكيلو 16 بمدينة الحديدة وباءت محاولتها بالفشل وخسائر بشرية في صفوفها.
 
مؤكدا أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في خطوط النار تصدت للمليشيات وأجبرتها على الفرار بعد تحقيق إصابات مباشرة في صفوفها.
 
وفي جنوب الحديدة شملت خروقات مليشيات الحوثي محاولات استهداف مواقع عسكرية بقصف من أسلحة متنوعة مواقع عسكرية جنوب غرب مدينة الدريهمي وشمال غرب مدينة حيس، وجنوب مدينة التحيتا وسرعان ما تم إخمادها بقصف مركز، كما تم تدمير جرافة (بوكلين) ومصرع السائق أثناء محاولة استحداث خنادق شرق منطقة الجبلية، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري.
 
فيما استخدمت ذات المليشيات طائرة مسيرة هجومية في محاولة استهداف موقع عسكري في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وفقا لذات المصدر.
 
مؤكدا أن القصف لم يحقق أي إصابة فيما ردت القوات المشتركة بضربات مركزة على أوكار للمليشيات في مناطق نائية شرق الجاح محققة إصابات مباشرة.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية