X
الجمعة، 10 يوليو 2020
 
 
صنعاء
28°C
عدن
36°C
الحديدة
37°C
©

المقاومة المشتركة تطهر عدداً من المباني داخل مدينة الحديدة والمليشيات الحوثية تفجر مستشفى

07:44 2018/11/09
آخر تحديث
07:44 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة - خاص:

طهرت المقاومة المشتركة الساعات الماضية عدداً من المباني داخل مدينة الحديدة غربي اليمن فيما أقدمت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا على تفجير مستشفى 22 مايو.

 

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد لـ «وكالة 2 ديسمبر» تطهير مستشفى 22 مايو وكامل المباني المحيطة بهجوم نوعي كبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة.

 

وأوضح أن وحدة مكافحة القناصة التابعة لحراس الجمهورية تمكنت من تحييد قناصة المليشيات الحوثية في محيط المنطقة المستهدفة فيما تقدمت وحدة اقتحامات نوعية من اللواء الأول حراس الجمهورية، وسرعان ما طهرت المستشفى والمباني المحيطة به ومصرع وجرح أعداد من مقاتلي المليشيات وفرار البقية وسط المدينة.

 

ولفت أن المليشيات الحوثية أقدمت على تفخيخ المستشفى بعبوات ناسفة قبيل فرارها وفجرتها عن بعد، ما أحدث دمارا واسعا في المبنى دون وقوع إصابات في صفوف أبطال حراس الجمهورية الذين اكتفوا بتطويق المبنى حتى وصول فرق الهندسة تحسباً لتلغيمه من قبل المليشيات التي لم تترك جريمة إلا وارتكبتها.

 

وأشار إلى أن فرق الهندسة تعمل بوتيرة عالية لتفكيك شبكات الألغام المتبقية داخل مبنى المستشفى.

 

إلى ذلك تواصل وحدات من حراس الجمهورية وأبطال العمالقة وأسود تهامة تقدمها بالتفافات تكتيكية صوب دوار يمن موبايل ومعسكر الدفاع الساحلي فيما يواصل طيران التحالف ومدفعية المقاومة المشتركة قصف مواقع وتحصينات المليشيات.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر