X
الثلاثاء، 07 يوليو 2020
 
 
صنعاء
15°C
عدن
29°C
الحديدة
28°C
©

«هلال الإمارات» يقدم شحنات دوائية جديدة للمراكز الطبية في الحديدة «فيديو»

04:42 2019/04/04
آخر تحديث
04:42 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادراتها الإنسانية والإغاثية المستمرة لدعم أبناء الساحل غربي اليمن في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

 

وقدمت الهيئة اليوم الدفعة الثانية من الأدوية المتنوعة لمركز البهادرة والطائف بمديرية الدريهمي - المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة - والذي افتتحته الهيئة مطلع الشهر الفائت بعد إعادة ترميمه وتأهيله وتزويده بالمعدات والمستلزمات الطبية المتكاملة.

 

وتشمل المساعدات أدوية متنوعة حسب احتياجات المركز الصحي والذي يستقبل يوميا نحو 60 حالة من المواطنين معظمهم نساء وأطفال وحالات الجروح من أبناء البهادرة والطائف والشجيرة والنخيلة وكذلك غالبية أبناء مدينة الدريهمي - مركز المديرية- المهجرين من قبل المليشيات الحوثية.

 

كما تشمل المساعدات الدوائية التي تسلمتها إدارة المركز الصحي العلاج المناعي للملاريا.

وعبر الكادر الطبي في المركز الصحي عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها المتواصل لجميع أبناء الساحل الغربي من خلال تنفيذ وتقديم مختلف أنواع المساعدات الإنسانية والمشاريع الخدمية والتنموية التي ساهمت في تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية وإعادة تطبيع الحياة في مناطقهم.

Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر