عزائي لنفسي وأبناء تهامة ومحافظة الحديدة خاصة وأبناء الشعب اليمني كافة في شهدائنا الأبرياء، الذين أعدمتهم مليشيا الإرهاب الكهنوتي العنصري الحوثي الإيراني، بطريقة مماثلة لتلك الجرائم التي لم نشاهدها إلا في عمليات تنظيم داعش الإرهابي.
 
نعم ميليشيا الحوثي لم تراعِ أحكامهم حتى الطفل القاصر الذي لم يبلغ سن الرشد الشهيد عبدالعزيز الأسود الذي اعتقل بسبب منشور كتبه في قريته "يرحل يرحل حكم الحوثي ولا حوثي بعد اليوم" ولم تعلم أسرته أين اعتقل.
 
ويبقى السؤال.. هل تدركون يا أبناء تهامة المقصد والمغزى من هذه الجريمة، إنها رسالة واضحة وجلية للانتقام من تهامة وأبنائها ومشايخها للإمام الهالك وابنه عندما غزوا تهامة ولقنهم قبائل تهامة ورجالها الأبطال دروساً قاسية أذاقتهم ويلات الموت وجرعتهم خسائر فادحة في الأرواح حتى أنهك الإمام وعين ابنه قائدا لدحر قبائل تهامة والزرانيق إن كان يريد الخلافة من بعده .
 
قُتل الهالك الصماد في محافظة الحديدة وكما هو معروف، وبحسب تصريح ابنه أن قاتل ابيه في شوارع صنعاء في إشارة للإرهابي محمد علي الحوثي، واتخذتها مليشيا الكهنوت الإمامي فرصة للانتقام من تهامة وكذلك التخلص من الشيخ علي بن علي القوزي الذي كان قد وقف بوجه محمد علي الحوثي عند اعتقال ولد أخيه وقال إما أن يتم الإفراج عن ابن أخي أو سأسحب كل رجالي من الجبهات .
 
أدرك محمد علي الحوثي أن دور الشيخ علي بن علي القوزي لا بد أن ينتهي كما انتهى دور المحافظ السابق اللواء حسن أحمد هيج ليبقى الطريق ممهداً أمام المنبطح والمتعاون معه محمد عياش قحيم "الزرنوقي في عهد المرحوم الشيخ شعيب الفاشق" و "الأهدل في عهد السيئ عبدالملك الحوثي" ليتولى سلطة المحافظة .
 
يقول المثل "إذا حلقوا لجارك بُل راسك" استطاعوا دبلجة الاتهام على أبناء جلدتنا المعتقلين وإدراج الشيخ علي وابن أخيه والعميد عبدالملك حميد الذي كان رفيق درب الشيخ علي القوزي ولا يفارقه أبداً، تم تنفيذ حكم الإعدام على التسعة الأبرياء والعاشر كزابة قتل في معتقلات نتيجة التعذيب، الدور قادم على كل تهامي هاشميا أو قيلا، لن يبقى أحد ممن تعاون مع هذه المليشيات الكهنوتية في كل مناطق سيطرتها ستتخلص من الجميع وخصوصا الرجال الذين لا يقبلون الضيم والمذلة والمهانة وقد رأينا ما فعلته مع أحد مشايخ عمران.
 
وأخيراً عودوا إلى رشدكم وعودوا إلى صف الوطن والجمهورية واسحبوا أبناءكم من الجبهات وإن النصر قريب بسواعد كل أبناء الوطن الشرفاء الذين يضحون بدمائهم الطاهرة لتحريركم من هذه العصابة الكهنوتية.

 
* وكيل أول محافظة الحديدة

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية