X
الثلاثاء، 18 فبراير 2020
 
 
صنعاء
22°C
غداً
H 29°C
L 9°C

مباشر

©

هذا هو مؤتمرنا

10:00 2019/12/24
آخر تحديث
10:00 PM
مشاركة
بدر المزجاجي*

الكريم لا يقع وإذا وقع يقع على متكأ والمؤتمر هو الكريم ابن الكريم الذي لم يقع أبداً وعندما وقع في 4 ديسمبر وقع على متكأ وهذا المتكأ هي مبادئ وقيم وأخلاق وصدقات وحسنات وكرم وشيم وتواضع زعيم الشهداء التي أرسى عليها دعائم حزب المؤتمر الشعبي العام الشامخ والزاخر بتلك الاوصاف النبيلة الخالدة خلود الزمن، ولو لم يكن كذلك لسقط سقوطاً مدوياً كما سقطت الأحزاب اليمينية واليسارية.
 
 وسيظل المؤتمر قائما بذاته وكيانه مهما ترادفت عليه النكبات لأن قائده كان زعيم الشهداء علي عبدالله صالح رحمة الله عليه، فمن استمر وسار على نهجه ومبادئه أمن وسلم من كوارث وويلات الدهر وحالفه التوفيق والنجاح ومن اتخذه مطية لقضاء مآربه وحاجاته تخطفته الطير وهوت به الريح في مكان سحيق.
 
 هذا هو مؤتمرنا مؤتمر الصدق والوفاء والإخلاص والتضحيات، مؤتمر زعيم الشهداء، مؤتمر الأمين الوفي عارف الزوكا، مؤتمر طارق عفاش الذي أثخنت جراحه وهو يقاتل الحوثي غير آبه بهم وقد أُسر ولده واخوه فقال لهم قولته المشهورة "دمكم ليس أغلي من دم الشعب".
 
مؤتمر الحب والسلام وحب الوطن والمواطن وتذليل جميع الصعاب امامهم مؤتمر الخير والبركات فمن حاد عنه فليس منا وعليه وزره والعاقبة للمتقين.
 
*قيادي مؤتمري بمديرية التحيتا محافظة الحديدة
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر